عطور فرزاتشى: أميز 10 عطور أنتجتها ماركة فرزاتشى

لكل امرأة تبحث عن عطر مميز وجذاب، وكل رجل يبحث عن عطر ثابت ويدوم، فإنّ عطر فرزاتشى هو الخيار الأمثل الذي يجتمع به كل المواصفات التي يطلبها الجميع، كما أنه من الهدايا المميزة التي يمكنك إهداء أي غالي وعزيز بها.

فمنذ إصدار العطر الأول من عطور فرزاتشي وحتى الآن لم نجد اختلاف على أنها بجميع إصداراتها هي الخيار المثالي لأي رجل أنيق وامرأة جاذبة خلال الحياة اليومية والسهرات الليلية الرسمية والخاصة، حيث أنه مصنف من أفضل العطور العالمية التي يمكن استخدامها.

 غير أنها من أهم العطور الأكثر طلبًا والأكثر مبيعًا في العالم، ومنها العديد من الإصدارات والأنواع، ونحن اليوم معكم للحديث عن أهم عطور فرزاتشي ومميزاتها حتى يكون الجميع على دراية بمميزات كل إصدار.

ثنائي فرزاتشى 2017

ثنائي فرزاتشى
ثنائي فرزاتشى

عطر فرزاتشى الثنائي 2017 من العطور الكلاسيكية الرائعة الذي يرُمز للجاذبية والجمال، حيث أنهما جمعا بداخلهم كل ما تحتاج إليه أي امرأة وكذلك أي رجل بدايةً من عبير العطر الأنيق وحتى الشكل الخارجي للزجاجات الذي يغُلب عليه الطابع الإغريقي وهو الشكل المميز لدار فرزاتشي.

نأتي إلى العطر نفسه ونبدأ بـ عطر فرزاتشى النسائي بعبيره الأنثوي الناعم، حيث يضم باقة من الأزهار المنعشة تبدأ بمزيج من عبير الجوافة مع حلاوة العنب الأسود, مع زهرة أستاريا البنفسجية وزهرة الليلك، أما قلب العطر فهو  الأكثر إثارة بما يضمه من مزيج الياسمين الأبيض, الأوركيد الوردي وأزهار اللوتس.

أما عن قاعدة العطر فهي مزيج من أخشاب الكشمير النادرة مع أخشاب الأرز القشدية، والتي تمتزج مع جوز الهند وأريج المسك الصافي، أما عن عطر فرزاتشي الرجالي والذي ارتبط بقوة بالعطر النسائي، فهو منعش للغاية ويتسم بالحدة والقوة، مناسب للغاية للرجل الواثق في نفسه.

إنّ تركيبة عطر فرزاتشى الثنائي مفعمة بالمشاعر والثبات جمعت عطر الليمون مع زهر البرتقال, البارغموت الأخضر الصقلي مع وردة داي ماي في المقدمة، بينما القلب منغم  مزيج الميرمية مع إبرة الراعي ولمسة قشدية من أخشاب الصنوبر، ويرتكز العطر على أريج المسك والعنبر مع التونكا.

فرزاتشى ديلان بلو بور اوم 2016

فرزاتشى ديلان بلو بور اوم
فرزاتشى ديلان بلو بور اوم

واحدًا من أهم إصدارات دار فزراتشي الرجالية التي حققت رواجًا ونجاحًا كبيرًا منذ انطلاقه في الأسواق العالمية وحتى وقتنا هذا لا يزال الطلب عليه كبير، الاسم مستوحى من درجات اللون الأزرق الداكن التي تميز إصدارات عطر فرزاتشي الرجالية على مر السنين.

هذا العطر ما يميزه حقًا هو تركيبته الرائعة وعبيره الفواح المنعش التي تجمع ما بين الأناقة الطبيعية، والشغف وأيضًا الطموح، أما عن التركيبة فهي طبيعية للغاية تبدأ بروائح البحر المتوسط الشهيرة وهي البرجموت والجريبفروت الممزوجة مع رائحة أوراق التين.

أما قلب العطر فهو يحوي الإثارة لضمه مزيج من أوراق البنفسج الخضراء مع البردي والفلفل الأسود، مضاف إليها رائحة الأمبروكس العنبرية وقاعدة العطر ترتكز على مزيج من النكهات التي جمعت بين حبوب التونكا والزعفران مع المسك.

ثنائى فرزاتشى عود 2014

ثنائى فرزاتشى عود
ثنائى فرزاتشى عود

ثنائي آخر مميز يضُاف إلى ثنائيات تشكيلة عطر فرزاتشي الفخمة التي حققت نسبة كبيرة من المبيعات ، ولاقت إعجاب من قبل الرجال والنساء على حد سواء، فالعطر الأول وهو الرجالي صُمم خصيصًا ليعكس شخصية رجل البحر الأبيض المتوسط العصري الأنيق.

فأما تركيبة عطر فرزاتشى الرجالي فهي مزيج من مستخلص البرتقال المر و زهرة البرتقال و الفلفل الأسود و الهال و الزعفران و عود الخشب و أعشاب الباتشولي و عود الليزر وود المخصص للرجال، لينتج في النهاية عطر فواح مثير للاهتمام.

وأما تركيبة عطر فرزاتشى عود النسائي فهو مزيج من نفحات أزهار الفريزيا الحيوية مع القليل  من نفحات الزعفران الحادة ليفوح العطر الأنثوي فور استنشاقه، ومع التدقيق سوف يظهر شذى زهرة البنفسج الرقيقة.

وتبرز نفحات الفانيلا الغنية والجذابة في قاعدة عطر فرزاتشي الثنائي ، بينما يفوح عبير خشب الصندل ومزيج من نفحات الجلود والعود، في تركيبة جذابة رائعة.

فرزاتشى بور اوم عود نوير 2013

فرزاتشى بور اوم عود نوير
فرزاتشى بور اوم عود نوير

العطر الشرقي الكلاسيكي الذي تم طرحه في زجاجة باللون الأسود فخمة ومميزة بوجود  اسم العلامة التجارية على عنق الزجاجة، وتزين منتصف الزجاجة بختم فيرزاتشي ذات اللون الذهبي، مع تركيبة فريدة تفوح عبيرها الشرقي والرائحة الخشبية لكون العطر مزيج من الجلد, العود, الأخشاب الشرقية, والتوابل، ورائحته تدوم لفترات طويلة .

فرزاتشى بور اوم 2008

فرزاتشى بور اوم
فرزاتشى بور اوم

من إصدارات عطور فرزاتشي الرجالية التي تتبع عطور الفوجير الصيفية المنعشة والتي تدوم لفترات طويلة، فمزيج الحمضيات مع البرجموت وزهرة البرتقال الموجودان في مقدمة العطر تمنحك انتعاش وحيوية كبيرة.

واحتواء قالب العطر على نكهات الأزهار مع المريمية وأخشاب الأرز ساهم في جعله من الروائح الثابتة، إلى جانب ارتكاز قاعدة العطر على المسك والعنبر وأيضًا التونكا.

فرزاتشى مان او فريش 2006

فرزاتشى مان او فريش
فرزاتشى مان او فريش

عطر فرزاتشى مان 2006 هو أحد إصدارات فرزاتشي للعطور الرجالية المميزة والتي على الرغم من كونها من الإصدارات القديمة نوعًا مًا إلى أن الطلب عليها لا يزال متزايد حتى وقتنا الحالي.

هذا العطر هو عبارة عن مزيج رائع من الروائح الخشبية المميزة للبحر الأبيض المتوسط ويتضح ذلك من شكل الزجاجة ذات اللون الأزرق المميز، تبدأ المقدمة بروائح الليمون الممتزج مع خشب الورد البرازيلي والحبهان.

أنا عن قلب العطر فهو مزيج من رائحة أخشاب الأرز الممزوجة مع نبات المريمية والفلفل الأسود، وفي القاعدة نجد مزيج من عطر العنبر الممزوج مع المسك وخشب الصندل والزعفران.

فرزاتشى مان 2003

فرزاتشى مان
فرزاتشى مان

من العطور الرجالية الأنيقة التي ظهرت في عام 2003 وحققت صدى كبير، فهو مخصص للرجال أصحاب الكارزما العالية والشخصية الجذابة والجريئة، فمقدمة العطر عبارة عن مزيج من زهرة البرتقال مع البرجموت وإضافة بسيطة للفلفل الأسود.

وعند النظر إلى قلب عطر فرزاتشى مان 2003 نجد مزيج من الدفء الناتج عن رائحة الزعفران المدموج مع الهيل، وفي القاعدة نجد العنبر مع أخشاب الكشمير والتبغ، لتسفر في النهاية عن رائحة ثابتة ومثيرة.

فرزاتشى ذا دريمر 1996

فرزاتشى ذا دريمر
فرزاتشى ذا دريمر

يعتبر عطر فرزاتشى ذا دريمر مناسب للباحثين عن القوة والثبات لفترات طويلة، حيث قامت فرزاتشي للعطور بإصداره في عام 1996، يمتاز بقوته ورائحته المميزة، حيث تبدأ مقدمة العطر بالبرتقال ورائحة اليوسفي مع المريمية والخزامي.

وعند الوصول إلى قلب العطر تفوح الروائح الحارة المكونة من القرنفل والتبغ وزهرة الغرنوق، بينما تتكون القاعدة من خشب الأرز مع التونكا.

فرزاتشى بلو جينز مان 1994

فرزاتشى بلو جينز مان
فرزاتشى بلو جينز مان

من العطور الشرقية الرجالية المميزة للغاية في قائمة عطور فرزاتشي والتي على الرغم من ثبات رائحتها وكونه من العطور المثيرة الجذابة إلا أنه رخيص الثمن، فمزيج الليمون مع البرتقال والينسون الموجودين في المقدمة ساهمت في قوة العطر.

وعند النظر إلى القلب فنجد توليفة رائعة من الأزهار منها اللافندر والقرنفل مع الياسمين وبعض الورود الناعمة الأخرى، أما القاعدة فهي مزيج من أخشاب الصندل مع المسك والعنبر والفانيليا.

فرزاتشى لا اوم 1986

فرزاتشى لا اوم
فرزاتشى لا اوم

عطر كلاسيكي مناسب لكل رجل يبحث عن عطر جذاب ومثير، حيث يمتاز عطر فرزاتشى لا اوم الصادر عام 1986 برائحته الدافئة والحادة في الوقت نفسه، ولهذا نجده من العطور الملائمة لفصل الشتاء وطبيعته.

 فهو ذات رائحة خشبية يمكنك أن تستشعرها فور استنشاقه وهو ما يجعلها من الروائح الفريدة من نوعها.

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: