عطر فرزاتشي ايروس الرجالي – العطر الأصلي 100% ✓

هل أنت ممن يرغب في الفخامة والتميز؟ هل تبحث عن التفرد في مكانك؟ هل أنت من هواة العطور الصباحية المسائية في نفس المزيج؟ إذا كانت إجابتك عن هذه الأسئلة بـ “نعم” فلا شك أن هدفك المنشود هو عطر فرزاتشي ايروس.

  • عطر فرزاتشي ايروس رجالي
  • ✓ العطر الأصلي 100%
  • ✓ ثبات عالي
  • ✓ خصم 20%
إشتري الآن

يتميز عطر فرزاتشي ايروس الذي صدر في بدايته عام 2012 بروائحه العليا من النعناع والتفاح الأخضر والليمون وهي عطور قوية منعشة وتعطي إحساسا مدهشا بالبرودة التي تخفف وطأة أجواء الصيف المزعجة؛ لم ينته الإبهار بعد، فبعد هذا المزيج القوي تجد في الخلفية مزيجا هادئا من عطور أخرى تتمثل في حبوب التونكا والمسك والزهور، وهو ذلك المزيج الذي يعطيك شعورا عميقا بالدفء، ويجعلك تطمئن في الأجواء الباردة.

هذه التشكيلة الغريبة والعجيبة تجعله فريدا من نوعه، فهو عطر مسائي يناسب برودة المساء، وعطر صباحي يناسب حرارة العمل والشمس… مزيج رائع غريب في وقت واحد.

ولا شك أن اسم فرزاتشي هو اسم مميز فريد في عالم العطور، وله رواده من المتألقين محبي التميز والتفرد.

يتميز عطر فرزاتشي ايروس بثبات يدوم ما لا يقل عن ثلاث ساعات كاملة وهي فترة ممتازة، ولكن يشكو البعض من كون العطر ذو لمحة سكرية أو “حلوة” ربما تجعل البعض ممن لا يعشقون العطور السكرية لا يفضلونه، وعلى كلٍّ فلا يوجد ما يجتمع عليه جميع الآراء بعد، ولكن أغلب الآراء بصفة عامة تجمع على تميز عطر فرزاتشي ايروس وتفرّده في عالم العطور.

وعلى هامش العطر الفريد لا يفوتنا أن نذكر تاريخ علامة “فيرزاتشي” العريقة في عالم العطور والأزياء على حد سواء، حيث يمتد تاريخ إطلاق هذا الاسم إلى عام 1978 بتأسيس من جياني فيرزاتشي، وقد أطلقت الشركة العديد من العطور الفخمة والمميزة.

من العطور الأنيقة التي أنتجتها شركة فيرزاتشي عطر ايروس بور فيم الذي أطلقته الشركة عام  2014 ليحصل على إعجاب الملايين بتفرده وجمال تركيبته، عطر برايت كريستال الفريد والقوي، عطر بلو فيرزاتشي ( أول إطلاقه عام 2016) الذي أثبت أن الشركة لا زالت تمتلك القدرة على إبهار جمهورها بعطور جديدة ولم ينضب معينها بعد.

عطر فيرزاتشي Yellow diamond الذي خرج للنور عام 2011 بإطلاقة مميزة وشكل فخم، عطر بلاك فيرزاتشي الرجالي، بالإضافة إلى عطر فرزاتشي ايروس الذهبي الأنثوي  الفريد الذي خرج في بداية انطلاقه في عام 1981، عطر رد جينز النسائي المميز سواء في تصميم عبوته الأنيق أو مزيج روائحه الفواح والدافئ بدفئ اللون الأحمر، عطر فانيتاس، عطر عود أورينتال، وكلاهما أنثوي فواح يبعث النشاط في جسدك، وعطر فيرزاتشي فيرسوس الأنثوي الرائع وهو النسخة القوية القديمة التي انطلقت عام 1992 لتحصد إعجاب النساء منذ ذلك الوقت وحتى وقتنا هذا. وللمزيد العطور يمكنك مراجعة هذا المقال الذي يتناول بالتفاصيل أشهر 10 عطور مقدمة من فرزاتشي

تتميز جميع إصدارات عطور فيرزاتشي على اخلافاتها بفخامتها وقوتها وشدة ثباتها، وإرضائها لشريحة واسعة من الأذواق المختلفة، بالإضافة إلى قوة العطور المكونة لكل منها؛ وهو ما يليق بعلامة تجارية عريقة منذ أربعين عاما، ولا زالت تحافظ على قاعدتها العريضة وقوة منتجاتها بنفس مستوى وإبهار الانطلاقة الأولى.

الصفة الأكثر شيوعا في جميع هذه العطور والتي أجمعت عليها كل الآراء تقريبا هي ثبات الرائحة ودوامها لفترات طويلة، وعلى الرغم من عدم إعجاب البعض بعطر من العطور أو إصدار من الشركة إلا أن تلك أذواق فردية تختلف من شخص لآخر، فلا يوجد ما يحوز إعجاب الجميع في نفس الوقت.

تتوافر تركيزات مختلفة من كل عطر تناسب كل ذوق، فدائما ما تجد اودوتواليت بالإضافة لأودو بارفان لكل خليط من العطور وكل اسم لمنتج جديد من فيرزاتشي.

وبالرغم من طول مدة تواجد شركة فيرزاتشي على ساحة شركات العطور العريقة والمميزة إلا أنها كانت قادرة طوال تلك الفترة على إبهار جمهورها بتركيبات فريدة لتفرض نفسها بقوة على صدارة المشهد في معركة شركات العطور الكثيرة والمتنافسة، وهو الأمر الذي يدفعنا للتساؤل: هل لا زال بإمكان شركة فيزاتشي أن تقدم لنا المزيد من التركيبات والعطور أم نفذت حيلتها واكتفت بما أصدرت؟ وهل سنسمع في الأعوام القادمة عن انطلاقات جديدة لعطور تحمل نفس قوة وتميز الأسماء القديمة من عطور فيرزاتشي أم سيتراجع أداء الشركة ويبدأ الاسم في مرحلة الهبوط؟ ليس في وسعنا سوى الانتظار والترقب لما سوف تقدمه شركة فيرزاتشي في الأعوام القادمة.

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: