اليك ما تحتاج معرفته عن عطر شانيل بلو

هل تبحث عن إحساس الفخامة والرقي والتميز؟ هل تمتلك قوة الشخصية وترغب في إبراز ذلك؟ هل تعشق الدفء والحيوية والنشاط؟ هل تحب الجرأة والقوة والحداثة؟ إذا كانت إجاباتك بنعم فلا شك أنك ستبحث عن عطر يبرز هذه الجوانب الواضحة من شخصيتك، ويعبر عن قوتك وتميزك وأصالتك، ويُضفي الحرارة على مظهرك المتألق، ولن تجد ما يُمثّل هذه الصفات مثل عطر شانيل بلو Bleu De Chanel ، والذي بالتأكيد سيكون عطرك المفضل دائما.

يتميز عطر بلو شانيل الفريد الرائع برائحة قوية منعشة تبعث الدفء في أوصالك مما يجعله أكثر العطور المناسبة للأوقات الباردة رغم مناسبته للأوقات الحارة أيضا، حيث يرجع ذلك لاحتوائه على مزيج التوابل المنعش والقوي، مثل الزنجبيل وجوزة الطيب، بالإضافة لروائح اللابدنوم والبتشولي، والزهور الأنيقة مثل الياسمين، بالإضافة لمزيج متألق فريد من خشب الصندل وزيوت النعناع العطرية والحمضيات والفلفل الحارتمتزج هذه الروائح الفريدة جميعا لتعطي احساسا فريدا وعطرا جديدا مميزا.

ستجد تعليقات من كل المحيطين بك عن مدى قوة عطرك وجمال رائحته وفرادة مزيجه وتألقه وحين يعرف المحيطين بك اسم شانيل سيعرفون السبب وراء هذه اللمحات القوية والفريدة.

ربما لا يحب البعض تلك القوة والحرارة المنبثقة من ذلك العطر لقوته ودفقة الدفء الموجودة فيه، وليس ذلك لعيب في العطر المميز، ولكن دائما ما يصعب الاتفاق على نفس الشئ من كل البشر، وتلك هي سنة الحياة.

يذكر جميع مستخدمي عطر بلو شانيل  تميزه وقوة ثباته التي تدوم لفترات تمتد إلى أربع ساعات تقريبا، وتفوح بنفس قوة اللحظات الأولى للاستخدام، وهو سر  تميز جميع عطور شركة شانيل المعروفة بالقوة والثبات.

يرجع تاريخ إطلاق عطر بلو شانيل إلى عام 2010 ويتميز بقوة الرائحة وثباتها لفترات طويلة، وهو من انتاج شركة شانيل الفرنسية المعروفة والعريقة في مجال صناعة العطور الرقيقة والتي أسسها كوكو شانيل بالشراكة مع  بيير فرتهايمر عام  1924.

نذكر هنا أن شركة شانيل المعروفة تقوم بإنتاج الكثير من العطور المميزة والمشهورة، منها النسائي والرجالي.

من العطور النسائية لشركة شانيل عطر شانيل 5، وعطر كوكو مودوزيل، وعطر  تشانس شانيل، وجميعهم عطور رقيقة فواحة تذخر باللمسة الأنثوية الجذابة والرقيقة والمميزة.

بينما تقوم شركة شانيل بإنتاج عطور رجالية فخمة مثل عطر بلو شانيل، وعطر اللور هوم، وعطر اللور هوم سبورت، وعطر بلاتينوم ايجوسيه، وجميع تلك العطور وغيرها تتميز بالقوة والجرأة والثبات واللمحة الرجولية الجذابة المميزة لشركة شانيل.

جدير بالذكر أن كل اسم لعطور شانيل المميزة ستجد منه جميع التركيزات والمنتجات، فستجد اودو تواليت، وأودو برفان، وجل استحمام وجل حلاقة وبلسم ما بعد الاستحمام بعطر كل اسم من منتجات شانيل، وهو ما يوفر لك رائحة متناسقة في جميع أوقات يومك ويوفر عليك عناء البحث عن مدى تناغم روائح المنتجات التي تستخدمها خلال يومك كله.

والحقيقة أن تفرّد وجمال منتجات شركة شانيل للعطور يدفع الجميع دائما لانتظار الجديد والفريد من شركة شانيل، ويدفع البعض للتساؤل حول ما إذا كان بمقدور تلك الشركة العريقة تقديم المزيد في السنوات المقبلة أم تبدأ في مرحلة الثبات بعد ذلك النجاح الباهر والانتشار الغير مسبوق والتألق الكبير والتنوع في المنتجات والأذواق، ويجعل كل محبين عطورها ينتظرون الجديد بترقب وفضول، هل هناك جديد أم أن هنا نقطة النهاية؟ وإذا كان هناك جديد، فهل سيحمل نفس قوة أقرانه وينتشر نفس انتشارهم ويحوز نفس الإعجاب بسابقيه أم سيكون تكرارا لما سبق وتم تقديمه، أو ربما سيكون ضعيفا أو دون المستوى

الحقيقة أن كل هذه تساؤلات مشروعة ومرتقبة من عملاء الشركة، ولن يتمكن أحد من الإجابة على هذه التساؤلات لتبقى معلّقة في سماء الأذهان حتى تجد الإجابة الوافية بصدور المنتج الجديد المرتقب لهذه الشركة ليضح جوابا وافيا للتساؤلات وحدا للتشكيكات حول مدى قدرة الشركة على الإبداع في التصميم من جديد.

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: